زراعة وتقويم الأسنان

زراعة وتقويم الأسنان

– تقدم لكم JR ILAN GRUP خدمات “زراعة وتقويم الأسنان” بالتعاون مع أرقى المستشفيات المراكز الطبية التركية المختصة بزراعة وجراحة وتقويم الأسنان وعلاجها بأيدي أمهر الأطباء المختصين، وبالتكلفة المعقولة مقارنة بتكاليف العلاج العالية في الخليج العربي ودول الاتحاد الأوروبي.

– توفر لكم شركتنا خدمة الاستقبال في المطار، وتوفير سيارة خاصة مع سائق يتحدث العربية، والسكن المناسب والقيام بكافة الإجراءات الإدارية اللازمة بالتواصل مع المراكز الطبية المختصة بزراعة وتقويم ثم التوديع إلى المطار، حسب الطلب (التنقلات والإقامة والمركز الطبي).

وتحظى تركيا بجاذبية كبيرة في أوساط الراغبين في إجراء جراحات التجميل والزراعة والتقويم؛ وهذا راجعٌ بشكل أساسي إلى تقديم الأسعار المُنافسة المُغرية لقطاعٍ كبيرٍ من الراغبين في إجراء جِراحات تجميل الأسنان وتقويمها؛ وهذا يرجع أيضا لوجود جراحين مهرة أكفاء قادرين على إجراء تلك العمليات بأقصى كفاءة ممكنة.

تكلفة زراعة الأسنان في تركيا
يعد عامل التَّكلفة عامل الجذب الأساسي لإجراء عمليات التجميل بشكل عام في تُركيا، لذلك فإن أسعار زراعة الأسنان في تركيا تعتبر من الأرخص في العالم، وبإضافة تكاليف السَّفر والإقامة الزهيدة تصبح تُركيا أحد أفضل وجهات جِرَاحات تجميل الأسنان في العالم بشكلٍ عامٍ.

العامل الأساسي في تحديد سعر العملية هو نوعية السِّن الصناعي، والعوامل الثانوية تشمل حالة المريض، وخبرة الجراح، وعدد الأسنان التي سيتم تركيبها، سعر زراعة السِّن الواحد للأنواع متوسطة الجودة يبدأ من 500 دولار، وهناك أسنان صناعية أفضل (ألمانية وسويدية وإيطالية) يمكن أن يبدأ سعر تركيبها من 700 دولار، ويصل إلى 1000 دولار للأنواع فائقة الجودة.

التكلفة لا تشمل بعض المصاريف الإضافية مثل تنظيف الأسنان، وتكلفة أشعة إكس، والتخدير، والأدوية المُثبِّطة للمناعة لمساعدة الجسم على عدم رفض السِّن، وتكاليف المستشفى، هذه التكاليف مُجتمعة قد تصل إلى 150 أو 200 دولار في الزيارة الواحدة.

التكلفة تعد رخيصةً جدًا مقارنة بتكلفتها في بلدانٍ عربيةٍ كالمملكة العربية السعودية، والإمارات، والكويت، وأيضًا مقارنة ببلدان أوروبية كألمانيا والمملكة المتحدة، فمثلاً يمكنك زراعة 4 أسنان فائقة الجودة في تركيا بتكلفة إجمالية لا تتعدى 5000 دولار.

WhatsApp chat