عقد البيع عن بعد

عقد البيع عن بعد

شروط عقد تقديم الخدمات

المادة الأولى:
“مقدم الخدمة”:
جي آر إيلان جروب JR ILAN GRUP
العنوان:
Adnan Kahveci Mah. Erenler Cad. Beyaz Evler sitesi B2 Blok, NO: 21 Beylikdüzü – İstanbul​
رقم الهاتف:
+90 212 924 10 47
البريد الإلكتروني: [email protected]
موقع الإنترنت: https://www.jrilangrup.com
وسيشار لاحقا إليه بـ”مقدم الخدمة”.
“المستفيد من الخدمة”:
الاسم والشهرة/اللقب …………
العنوان ………………………….
الهاتف ………………………….
البريد الإلكتروني ………………
ويشار إليه لاحقًا بـ “المستفيد من الخدمة”.

المادة 2- محل العقد وموضوعه

موضوع هذا العقد، تحديد حقوق والتزامات الفريقين بموجب أحكام قانون حماية حقوق المستهلك رقم 4077 واللائحة التنفيذية المتعلقة بأسس وأصول تنفيذ عقود البيع عن بعد، في ما يخص بيع وتسليم السلع والخدمات المحددة أسعارها والتي تتصف بالمزايا والخصائص الواردة في هذا العقد، من طلبات الشراء الإلكترونية التي ينفذها “المستفيد من الخدمة” عن طريق موقعنا الإلكترونيhttps://www.jrilangrup.com الذي يعود إلى”مقدم الخدمة”.
ويبين “المستفيد من الخدمة” ويبدي معرفته بالخصائص الأساسية للسلع والخدمات موضوع هذا العقد وأسعارها وطريقة الدفع وشروط التسليم وما شابه ذلك.
كما يبين معرفته بكافة المعلومات الأولية للسلع والخدمات موضوع العقد ويوافق على ذلك إلكترونيًا ويقبل بشراء هذه السلع بموجب أحكام العقد.

المادة 3- تاريخ العقد
يتم التوقيع على هذا العقد من قبل “مقدم الخدمة” والمستفيد منها عند استلامها بشكل مباشر، سواء كانت سيارة أم شقة للأجار، ضمن شروط التأمين والضمان التي يتم الاتفاق عليها. ويحرر هذا العقد على نسختين، وتبقى مع كل طرف نسخة.

المادة 4 – التسليم والسداد
يسدد “المستفيد من الخدمة” كامل ثمن الخدمة عن طريق الإنترنت أو بطريقة الدفع التي يتم الاتفاق عليها، ويجب على “مقدم الخدمة” تسليمها في الوقت المحدد في الحجوزات، ويعفى “مقدم الخدمة” من المسؤولية إن لم يتم سداد القيمة أو ألغى المستفيد منها عملية الحجز، أو عملية التحويل من قيود حسابه المصرفي.

المادة 5- بيان والتزامات “المستفيد من الخدمة”
يُعاين “المستفيد من الخدمة” الخدمة محل العقد قبل كتابة العقد، ويحق له أَّلا يوقع على العقد إن رأى أن الخدمة المقدمة مخالفة لما تم الاتفاق عليه من خلال التواصل المباشر مع “مقدم الخدمة” الذي بدوره يكون قد أرسل له الصور والتفاصيل والبيانات الكاملة للخدمة التي سيقدمها.

المادة 6- بيان والتزامات “مقدم الخدمة”
يكون “مقدم الخدمة” مسؤولًا عن تسليم الخدمة محل العقد كما تم الاتفاق عليها أثناء إرسال كافة التفاصيل لـلمستفيد من الخدمة، وبعد معاينته الخدمة محل العقد، ومعاينة كل التفاصيل فيها، وتقييدها قبل التوقيع على العقد الذي سيحوي كامل الضمانات لكلا الطرفين.

المادة 7- خصائص ومواصفات الخدمة أو السلعة محل العقد
يلتزم “مقدم الخدمة” بالمواصفات والميزات التي سيرسلها للمستفيد من الخدمة عن المنتج بعد التواصل المباشر معه”، أما تفاصيل الأسعار والخصومات فهي مبينة في الموقع الرسمي للشركة: https://www.jrilangrup.com

“مقدم الخدمة” : شركة جي آر إيلان جروب JR ILAN GRUP
“المستفيد من الخدمة”: ………….
التاريخ: ……………..