حق العدول والإعادة

حق العدول والإعادة

يعدُّ اختياركم لنوع الخدمة التي ستقدم لكم عن طريق موقعنا الإلكتروني الذي تم استخدامه وموافقتكم عليها حكما قبولا بعقد البيع عن بعد المبين في الموقع الرسمي الخاص بنا.
يخضع المشتري في ما يتعلق بشراء واستلام الخدمات التي حجزها عن طريق موقعنا إلى أحكام القانون رقم 6502 الخاص بحماية حقوق المستهلك وأحكام اللائحة التنفيذية لعقد البيع عن بعد والقوانين الأخرى النافذة في الجمهورية التركية.
يتم تسليم الخدمة التي ستقدم للزبون بحسب الاتفاق؛ إما عند مكتب الشركة، أو في المطار، أو في المكان الذي يتم الاتفاق عليه مع الزبون، وسيكون ذلك ضمن المواصفات التي تم الاتفاق عليها معه مسبقا.
ويحق للشركة التي تقدم الخدمة أن تتراجع عن تقديم هذه الخدمة إن لم يدفع المشتري التكاليف الخاصة بهذه السلعة، وعمد إلى إلغاء عملية التحويل من قيود المصرف.
حق العدول
للمشتري أن يستعمل حقه في العدول بعد معاينته الخدمة التي ستقدم له، إن كان يرى أنها لا تتوافق مع تم الاتفاق عليه، ويجب أن يذكر ذلك مباشرة في حال تسليم السيارة أو الشقة أو الخدمة التي سيتم الاتفاق عليها.
وتعاد قيمة الحجز إلى المشتري خلال مدة أقصاها (10) أيام، بعد اتخاذ القرار بعدم الاستفادة من هذه الخدمة.
عند استخدام حق العدول، تغطى نفقات التحويل وإعادة المبلغ إلى المشتري، والخصومات التي تضعها بوابات الدفع الإلكتروني من قبل المشتري نفسه.