تصحيح البصر بالليزر

تصحيح البصر بالليزر

تقدم لكم JR ILAN GRUP خدمات “عملية تصحيح البصر بالليز” بالتعاون مع أرقى المستشفيات والمراكز الطبية التركية المختصة في طب وجراحة العيون بأيدي أمهر الأطباء المختصين، وباستخدام أحدث الأجهزة المتطورة في هذا المجال الطبي.

توفر لكم شركتنا خدمة الاستقبال في المطار، وتوفير سيارة خاصة مع سائق يتحدث العربية، والسكن المناسب والقيام بكافة الإجراءات الإدارية اللازمة بالتواصل مع المراكز الطبية المختصة بطب وجراحة العيون، والمراكز المختصة بتصحيح البصر عن طريق الليزر، ثم التوديع إلى المطار، حسب الطلب (التنقلات والإقامة والمركز الطبي).

وتعد تركيا قبلة للسياح العرب والأجانب للقيام بعمليات تصحيح البصر بالليزر؛ بهدف ترك النظارات الطبية والسير والقيادة بدون مشاكل بصرية، ونظرا للتطور التكنولوجي والأعداد الهائلة للعمليات الناجحة في المراكز الطبية التركية.

يقول الكثير من المرضى الذين خضعوا للعملية أنه كان يجب عليهم أن يقوموا بعملية تصحيح النظر بالليزر في وقت سابق، لأنها قد حققت جميع الأهداف البصرية التي كانوا يرغبون فيها دون الشعور بأي مشاكل بعد العملية أو آثار جانبية.

ويعد تصحيح البصر بالليزر من أحدث التقنيات المستخدمة لعلاج عيوب البصر بشكل دائم، مثل: طول وقصر البصر، والاستجماتيزم، والتخلص من النظارات الطبية، والعدسات اللاصقة الطبية بشكل نهائي، وتعتمد هذه التقنية على إحداث تغيير في شكل القرنية بهدف السماح للصورة بالسقوط على الشبكية وليس خلفها.